السبت، 3 ديسمبر 2016

انشاء الله هنشوف اجمل الحلقات

أحداث المسلسل حول قضايا عديدة تحصل في عائلة نسيب صوايا "جورج شلهوب
قبل اى حاجة قول سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

,
 9
من هنا نبتدى ونكتبimg
 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تطرح أحداث المسلسل حول قضايا عديدة تحصل في عائلة نسيب صوايا "جورج شلهوب" وابنه المدلل وائل "جيسكار ابي نادر"، غير المكترث لشركة الهندسة التي يملكها والده ويعمل بها ايضا اخوه امير "مازن معضّم". وتقع الكارثة في العائلة حين تعلم فاتن "السي فرنيني"، والدة امير ووائل ان ابنها الصغير مغرم بتارا "جويل داغر"، خياطة العائلة الفقيرة، ليدور 
قصة و احداث مسلسل زوجتي انا الحلقة 12
تطرح أحداث المسلسل حول قضايا عديدة تحصل في عائلة نسيب صوايا "جورج شلهوب" وابنه المدلل وائل "جيسكار ابي نادر"، غير المكترث لشركة الهندسة التي يملكها والده ويعمل بها ايضا اخوه امير "مازن معضّم". وتقع الكارثة في العائلة حين تعلم فاتن "السي فرنيني"، والدة امير ووائل ان ابنها الصغير مغرم بتارا "جويل داغر"، خياطة العائلة الفقيرة، ليدور حديث حول الصراع الطبقي بين وائل ووالدته من جهة، وبين تارا وخالتها التي تعيش عندها من جهة أخرى. فهل سينجح وائل بإقناء عائلته بالخياطة الفقيرة وما هي العقبات التي ستقف بوجه أفراد الطبقات الإجتماعية المختلفة في الحلقات المقبلة؟
ويمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل فورا وبدون اي انتظار او تحميل .على موقع بانيت من هنا. مسلسل زوجتي انا الحلقة 15 .. مشاهدة مسلسل زوجتي انا الحلقة 13 .. مشاهدة مسلسل زوجتي انا الحلقة 14 أون لاين بدون تحميل لاين من خلال العرض علي قناة بانيت
تحميل زوجتي انا الحلقة 13 جودة عالية .. مشاهدة مسلسل زوجتي انا الحلقة 16 بالفيديو كاملة .. زوجتي انا الحلقة 17 اون لاين بدون تقطيع
شاهد حلقة يوم الجمعة 2 ديسمبر 2016 من مسلسل زوجتي انا الحلقة 18 تحميل و مشاهدة زوجتي انا الحلقة 19 على موقع بانيت المغرب
 اول وجديد من هنا تانى


,
 9

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق